قم بتحويل أعمالك باستخدام حلول Salesforce الشاملة بصفتها شريكًا رسميًا لـ Salesforce، توفر OSIT استشارات Salesforce المتخصصة وتنفيذها وتخصيصها وتكاملها ودعمها المستمر لمساعدة الشركات على تبسيط المبيعات وأتمتة سير العمل وتعزيز مشاركة العملاء ودفع نمو الإيرادات. يتخصص خبراء Salesforce المعتمدون لدينا في Sales Cloud وService Cloud وMarketing Cloud وCommerce Cloud وExperience Cloud وتطوير تطبيقات Salesforce المخصصة، مما يضمن أن يكون نظام CRM الخاص بك مصممًا خصيصًا لتلبية احتياجات عملك الفريدة والتحديات الخاصة بالصناعة.
نحن نساعد الشركات على تنفيذ Sسيلزفورس CRM لإدارة العملاء بشكل مبسط وأتمتة المبيعات وتحسين التسويق.
مصممة خصيصًا لتناسب عملك: نقوم بتخصيص وحدات Salesforce وسير العمل ولوحات المعلومات وقواعد الأتمتة لتتوافق مع عمليات عملك وعمليات المبيعات.
التطبيقات والتحسينات المخصصة: يقوم مطورونا المعتمدون من Salesforce ببناء تطبيقات Salesforce مخصصة ومكونات Lightning وحلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين وظائف CRM وكفاءتها.
ربط منظومة أعمالك: نقوم بدمج Salesforce بسلاسة مع أدوات الطرف الثالث، وأنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERPs)، ومنصات التسويق، وتطبيقات الأعمال لإنشاء منظومة رقمية متصلة بالكامل.
نحن نقدم دعم Salesforce على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومراقبة النظام وتحسينات الأداء للحفاظ على تشغيل نظام CRM الخاص بك بأعلى كفاءة.
أتمتة عمليات اكتساب العملاء والمبيعات باستخدام الذكاء الاصطناعي
بيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية - نظام إدارة علاقات العملاء الشامل، تفاعل العملاء، وخطط الولاء.
إدارة علاقات المرضى وتتبع الالتزام بالمعايير.
متابعة خط سير المبيعات وإدارة الطلبيات
تتبع العملاء المحتملين، وإدارة العقود، وأتمتة إغلاق الصفقات.
أتمتة خدمة العملاء وإدارة الخدمات في الموقع.
في عالم دائم التغيير نعمل لمساعدة الأعمال على توجيه مسارها إلى القمة. من خلال الجمع بين المزيج من الخبرات البشرية والقدرات التقنية لنساعد في سرد قصة نجاحك وتحويلها إلى حقيقة.